#بابا_نويل
كل سنة متل هالوقت بصير فكر، ياترى شو ممكن اطلب منك!؟
ياترى لسى في شي ممكن يفرحنا و نطلبو ويكون هادا هو الي بدنا ياه!؟
بس لاقيت طلبي هالسنة ، بتمنى يقلب البرد كبكوب صوف، واعملو حرام كبير ، حابة انتقم من البرد وحولو لدفا، كتير سوريين قاعديين ببيوتون وبردانين لانو مافي كهربا او مازوت، والي ماعندو بيت وعايش بالشارع او بخيمة، هدول مابعرف احساسون، بخجل فكر فيون وعيش بدفا وهنن ماعندون حتى سقف يحميون، ياترى ممكن يسامحونا شي يوم!
بتمنى دفي كل سوري لو بقدر. #بحبكون
#2015 #سوريا
كل سنة متل هالوقت بصير فكر، ياترى شو ممكن اطلب منك!؟
ياترى لسى في شي ممكن يفرحنا و نطلبو ويكون هادا هو الي بدنا ياه!؟
بس لاقيت طلبي هالسنة ، بتمنى يقلب البرد كبكوب صوف، واعملو حرام كبير ، حابة انتقم من البرد وحولو لدفا، كتير سوريين قاعديين ببيوتون وبردانين لانو مافي كهربا او مازوت، والي ماعندو بيت وعايش بالشارع او بخيمة، هدول مابعرف احساسون، بخجل فكر فيون وعيش بدفا وهنن ماعندون حتى سقف يحميون، ياترى ممكن يسامحونا شي يوم!
بتمنى دفي كل سوري لو بقدر. #بحبكون
#2015 #سوريا
