مدونة ياسمين

بين الحب والحرب فرق حرف وانا عايشة جواتون ... بحب سوريا ولهلا بقلب حبيبتي دمشق الي فيها الحرب شغالة.. وبحكي عن كل شي بيخطرلي.. بديت اكتب من خلال وجع شخصي بلش مع الثورة ومشاعر متضاربة ولشوف شو ممكن يطلع معي .. حبيت شاركون كل اشيائي . * أنا

الأحد، 9 أبريل 2017

ما في مفر من الرجعة

عدنا :)
مرسلة بواسطة Unknown في 11:58 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

من أنا

Unknown
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2017 (1)
    • ▼  أبريل (1)
      • ما في مفر من الرجعة
  • ◄  2015 (30)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  أبريل (17)
    • ◄  مارس (9)
    • ◄  يناير (3)
  • ◄  2014 (25)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  نوفمبر (2)
    • ◄  أكتوبر (6)
    • ◄  سبتمبر (7)
    • ◄  أغسطس (2)
    • ◄  يوليو (1)
    • ◄  مايو (3)
    • ◄  مارس (2)
    • ◄  فبراير (1)
  • ◄  2013 (19)
    • ◄  نوفمبر (3)
    • ◄  أكتوبر (2)
    • ◄  سبتمبر (6)
    • ◄  يونيو (1)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  أبريل (2)
    • ◄  مارس (4)
المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.