الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

بس دردشة

هلا اذا حدا سألني كيفك، جوابي الاكثر صدقا رح يكون: مابعرف
حقيقي حاسة حالي فقدت قدرتي حدد شو حاسة
حزن او اكتئاب او قرف، وكل هالمشاعر سهل بثانية استحضرا، لانو الواقع ثري بكتير قصص لتسهلك هيك أحاسيس.
ولا تفاؤل وامل ببكرة وانو فعلا بما اننا بمرحلة كتير سيئة فاكيد الي جاية احلا!
وكمان سهل اكبس زر الايمان وبلش فكر متل طبيعتي الي بتحب التفاؤل.. ...
بس هلا مو قدرانة فكر لا هيك ولا هيك.
في شي بيناتون او مكان كتير بشع... وقت الانسان بكون واقف بمكان مابيعرفو، وبدو يقدم خطوة لقدام ومغمضين عيونو..
ممكن تكون هالخطوة بالهاوية.. ممكن تكون بالمكان الصح..
وانا هلا هيك.. مو عرفانة اقدر جاوب انا كيفني
هيك خطرلي وانا عم فكر بتوأم روحي .. كتير بعيدة عنا ومشتاقتلا و صرت اتخيل انو عم نحكي سوا.. ولساتني باول جملة وهية عم تقلي بصوتا الحلو
السلام عليكم... كيفك
واتكركبت لانو عن جد مابعرف كيفني 



كتبتا يوم الخميس 2/10/2014

لانو اليوم بعرف كيفني وانا منيحة :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق