الخميس، 26 مارس 2015

يومياتي ~ الخميس 26/3/2015 #دمشق - #سوريا_المحتلة

صباح الخير
منذ البارحة لا جديد يذكر، سوى مشاجرة بين سائقي سرفيس على الركاب أخرت عودتي للمنزل أكثر من نصف ساعة، وقد كان يوما رتيبا ومرهقا ، واستيقظت على أخبار اليمن ، أتمنى أن يطالنا نوع من انفراج بما أن الحوثيين يُهاجموا ، عل الهجوم القادم يكون على بشار ، هي دعوات دائمة بالفرج ، وعدنا لسماع كلمة الجيش الحر، أخيرا عاد الجيش الحر للواجهة بعد فترة طويلة من انعدام أخباره . الحمد لله الانتصارات في الجنوب والشمال مستمرة .
شائعات حول  تخصيص القطاع  الرابح الوحيد في الدولة وهو قطاع  الاتصالات ، وطبعا لا داعي لان نعرف من هو صاحب هذا الامتياز إن حصل ، بالتأكيد بشار الأسد من خلال اسم احد أقربائه أو شخصية أخرى  مجهولة يضعونها في الواجهة ،  بينما بقية البلد تُباع لإيران حيث تم بيع أجزاء مهمة من دمشق وريفها .
الدولار اليوم انخفض إلى الـ 259-261  ليرة سورية واعتقد بأنه انخفاض مؤقت قبل الارتفاع الكبير المتوقع نتيجة للهزائم المتوالية على النظام .
الطقس ربيعي ومشمس والجو هادئ والطرقات شبه فارغة صباحا ومتوسطة الازدحام حاليا ً .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق