صباح الخير
منذ البارحة
لا جديد يذكر، سوى مشاجرة بين سائقي سرفيس على الركاب أخرت عودتي للمنزل أكثر من
نصف ساعة، وقد كان يوما رتيبا ومرهقا ، واستيقظت على أخبار اليمن ، أتمنى أن
يطالنا نوع من انفراج بما أن الحوثيين يُهاجموا ، عل الهجوم القادم يكون على بشار ،
هي دعوات دائمة بالفرج ، وعدنا لسماع كلمة الجيش الحر، أخيرا عاد الجيش الحر
للواجهة بعد فترة طويلة من انعدام أخباره . الحمد لله الانتصارات في الجنوب
والشمال مستمرة .
شائعات حول تخصيص القطاع الرابح الوحيد في الدولة وهو قطاع الاتصالات ، وطبعا لا داعي لان نعرف من هو صاحب
هذا الامتياز إن حصل ، بالتأكيد بشار الأسد من خلال اسم احد أقربائه أو شخصية أخرى
مجهولة يضعونها في الواجهة ، بينما بقية البلد تُباع لإيران حيث تم بيع أجزاء
مهمة من دمشق وريفها .
الدولار
اليوم انخفض إلى الـ 259-261 ليرة سورية
واعتقد بأنه انخفاض مؤقت قبل الارتفاع الكبير المتوقع نتيجة للهزائم المتوالية على
النظام .
الطقس ربيعي
ومشمس والجو هادئ والطرقات شبه فارغة صباحا ومتوسطة الازدحام حاليا ً .
|
بين الحب والحرب فرق حرف وانا عايشة جواتون ... بحب سوريا ولهلا بقلب حبيبتي دمشق الي فيها الحرب شغالة.. وبحكي عن كل شي بيخطرلي.. بديت اكتب من خلال وجع شخصي بلش مع الثورة ومشاعر متضاربة ولشوف شو ممكن يطلع معي .. حبيت شاركون كل اشيائي . * أنا
الخميس، 26 مارس 2015
يومياتي ~ الخميس 26/3/2015 #دمشق - #سوريا_المحتلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق