صباح الخير
اليوم الاثنين ، مشرق ومشمس والجو نظيف بعد
سيول البارحة التي أخذت معها ضحايا في ركن الدين وانسداد لعدة طرق في دمشق ومنها
نفق الثورة ، فدمشق ك عاصمة لسوريا ليست مستعدة لاستقبال المطر ولو كنا بحاجة له .
البنية التحتية من أسوأ ما يمكن ولا علاقة للارهابين بالموضوع لو حاول أي مسؤول
حكومي ان يتهم الارهابيين به .
لذا علقت في زحمة سيرة اكثر من ساعة نتيجة
لذلك ، وطبعا أصداء الانتصارات في ادلب له وقعه الخاص هنا ، فدوما عند أي انتصار فجأة
يظهر الإرهابيون على الطريق الدولي دمشق – حمص في منطقة حرستا ويبدءوا بعمليات
بالقنص، دوما مع أي انتصار او تزعزع للوضع الداخلي يظهر القنص فجأة وترافقه احيانا
قذائف الهاون ، لا لشيء سوى لشل تفكير المواطن عما يحدث . هل يعتقدون ان المواطنون
اغبياء إلى هذا الحد ؟
الصراحة معهم حق، فالمواطن المؤيد للآن
لديه نسبة غباء كسرت كل الارقام القياسية في العالم .
أما تعاطي الإعلام مع انتصارات ادلب، له
نكهة خاصة ، عن جد عن جد ابدعوا ، هل تدركون أن الجيش العربي السوري الباسل لم
يُهزم بل أعاد التجميع حول ادلب وكان إعادة التجميع "ناجحا"، للآن لم
اسمع خبرا واحدا عن هزيمة لهذا الجيش، كل عملياته ناجحة أو انتصار عظيم ، سوريا
ستذهب من يد النظام كلها ويستمرون بالنجاح ، ان كان النجاح كذلك فما الذي تعنيه الخسارة
لهم ؟
حتى المواقع التي تقع تحت سيطرته هي عمليا
تحت سيطرة ايران ومع ذلك ناجحون وبامتياز . خير انشالله
عدا ذلك لم يتخلل اليوم أي حدث يذكر اللهم إلا
من بعض السخرية على خطاب نصر الله المنفعل الذي القي منذ يومين ، واضح أن بيته
تكركب مع ضربات الأشقاء العرب للحوثيين في اليمن . ما أمتعني برنامج للإعلامي نديم
قطيش أتمنى من الجميع مشاهدته لما فيه من كمية الافحام لحسن نصر الله في حلقة يوم
السبت 28/3/2015.
وبانتظار الأخبار المفرحة تبعا، أخبار النصر
والتحرير، أتمنى أن يستمروا ولا يقفوا عند ادلب او درعا او حلب او حماة ...
#سوريا_ اشتاقت_لأبنائها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق