الثلاثاء، 21 أبريل 2015

يومياتي ~ الثلاثاء 21/4/2015 #دمشق #سوريا_المحتلة



لا جديد الا من ثورة غضب على احد المقربين ، لو كان امامي الآن لتمنيت افتراسه .

احيانا أحتاج الى ردات فعل متفاوتة لاشعر انني انسان ولست روبوت . هي اللحظات الاولى للمشكلة ولكنها بعد فترة تخمد وأعود لهدوئي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق