الاثنين، 6 أبريل 2015

يومياتي ~ الاثنين 6/4/2015 #دمشق - #سوريا_المحتلة


لا جديد سوى احباط واحباط واحباط

البارحة لم استطع المشاركة لسوء خدمة الانترنت ، حتى أن المتصفح في جهازي كان عصي على الفتح ، ما بالكم بمشاركة والتحديث وكل المرفقات .  

حزينة على اخبار ادلب، فأنا ارغب بأن تتحرر ولكن لا ارغب بان يحكمنا مجموعة من المتخلفين باسم الدين ، اللهم فرج عنا واهلك الظالمين بالظالمين .

انقطاع للتيار الكهربائي بشكل جنوني واتهام الإرهابيين بذلك . وقطي في حالة كسل واسترخاء جعلني أشعر بقلق عليه ..

 الطرقات كانت شبه خالية نتيجة عطلة عيد الفصح ، ومراسم العيد لم يتخللها أي منغص وكأن الإرهابيين فجأة قرروا مشاركة المسيحيين عيدهم ولم يتحفونا باية قذيفة او مجزرة ! يا ترى هل الارهابيون قرروا ان يكونوا لطفاء ؟

طبعا النظام من كان يقوم بكل تلك الألاعيب ولكنه اخذ اجازة هذا العيد لايهام الجميع ان الوضع تحت السيطرة .

الوضع بشكل عام محزن ومؤلم مع ان الطقس من اجمل ما يمكن فقد شاهدت شقائق النعمان في طريقي صباحا وكان المنظر يبعث على التفاؤل، ولكنني لم أرى أي خرم إبرة لاتفائل من خلاله للاسف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق